هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

دعوه للضحك

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صالح دنقلاوي
عضو فعال
عضو فعال
صالح دنقلاوي

دعوه للضحك Empty
مُساهمةموضوع: دعوه للضحك   دعوه للضحك Emptyالثلاثاء ديسمبر 08, 2009 6:24 pm

وصلتنى الرسالة التالية من واحد صحبى عبر البريد الإلكترونى وضحكت لمن الجنبى بقى يعاين لى قايلنى جنيت واليكم نص الرسالة اللذيذة
ابني العزيز وابو اولادي اليتامى

انابخير هنا ان شاء الله انت تكون كويس هناك
بكتب ليك الرساله دي براحه لاني عارفه انك مابتقرا سريع00000
ابوك قرا في الجريده ان اكثر الحوادث العرضيه تقع على نحو 20 ميل من المنزل عشان كده رحلنا الى بيت جديد ابعد من بيتنا القديم بحوالي 20 ميل ومابقدر ارسل ليك عنوان البيت الجديد عشان الزول الاشترينا منو البيت شال عنوانو معاهو ماداير يغيرو ونحنا في الاسبوع الجاي حنجيب عنوان بيتنا القديم نشتغل بيهو فترة كده لحدي ما الظروف تتصلح عشان كده عنوانا ماحيتغير0000000 الجو هنا كويس المطره صبت مرتين في الاسبوع الفات المره الاولى استمرت اربعه ايام والمره التانيه استمرت خمسطار يوم0000000000000000
اخوك الكبير وهو ممتحن امتحانات الاساس جابو ليهم سؤال صعب للغاية ؟؟؟ كم عدد ارجل الماعز ؟؟؟ طبعا اخوك سقط في الامتحان عشان المراقبة كانت شديدة جدا وما استطاع انو يمرق الغنماية البخرة من شنطتو عشان يعد رجلينها كم ؟؟000000
ناس الحكومة الشهر الفات قاموا عملو لينا حظر تجول في بلدنا ؟؟؟ قام ابوك اجتمع بناس الحلة وشالوا البارد والشاي والحلاوة ومشوا عشان يشوفو حظر التجول ده والحكاية كانت زحمة شديدة والناس جوها من كل الحلات المجاورة وغير المجاورة 0000000
امبارح لقينا لافتات كتيرة مكتوب فيها التطعيم ضد الجدري ؟؟؟ لكن للاسف ما مشينا حضرناها عشان ابوك قال كورة مافيها الهلال ما بحضرها 000000
بمناسبة الملاريا دي ؟؟؟ انت لمن كنت صغير جاتك حصبة ولا التهاب ؟؟؟ طبعا الرحيل من البيت ده خلانا ننسي الحاجات الفارغة دي ؟؟؟؟؟؟00000
عمتك قالت ليك ماحتقدر ترسل ليك الجاكيت اللي قلت عايزو بالبريد لانو تقيل عشان زرايرو حديد عشان كده قطعت الزراير وختته في جيب الجاكيت 0000000000000
ابوك اشتغل شغله جديده وشغالين تحتو 500 عامل بحصدو الحشيش القايم جمب المقابر 000000

اختك ولدت الليله الصباح بس ماعارفه جابت بت والا ولد عشان كده ماعارفه انت حتبقى خال والا خاله وتصدق لحدي الان ما كلمناها بالولاده دي عشان نعمل ليها مفاجأة 00000000000
اخوك بتاع البوليس اللي شغال في الجيش قال احتمال الاسبوع الفات يتزوج خلاص ؟؟؟ العرس شهر سبعة والطلاق شهر ستة في نفس العام الجاري لمن نفسو انقطع ؟؟؟؟ بس المشكلة قال ناقص ليهو القروش والبيت والعفش وقفة الملاح والكسرة والعيش و العروس وابوها وامها وابو جدها زاتو00000000

عمك اخو امك الكان اسمو خالد وقع في البير وكان في رجال حاولو يطلعوهو لكن قاومهم بكل شجاعه وتجرد ونكران ذات ...وغرق اخيرا 000000
وبعد داك حرقناهو بالنار والظريفة النار ذاتها كانت مولعه فيو تلاته ايام لانو مانشف لانو مرطب 0000000000000
ابو اعز اصحابك وهو بيموت طلب من صحبك عمر انو يدفنو في نص البحر لمن يموت ومشى عشان يحفر القبر ليه ابوهو قام غرق ومات ولحدي الان ناس شرطة الزراعة محتارين ماعارفين المات منو عمر؟؟؟؟ ولا صاحبك؟؟؟؟ ولا ابوهو؟؟؟؟ 0000000
بتتذكر يوم كنا بنسطل سوا جنب البحر بالليل بالصباح وقلت لي امي انا بحبك؟؟؟؟؟ وقلت ليك وقتها خلي علاقتنا صداقه وبس 000000000000000
كانت ايام حلوه والله خلاص وان شاء الله ما تتكرر بقدرة قادر أحد 000000
ده كل العندي مافي شي جديد ولا حتى قديم زاتو

امك الملتاعة المكلومة السعيدة خالص

ملاحظه هامة وسرية للغاية : انا كنت دايره ارسل ليك قروش بس ما اتذكرت الا بعد ماقفلت الظرف وبعدين الورقة زاتها خلصت وطلعت ما اصلية صناعة يابانية يعني ؟؟؟؟؟ وانت زاتك ما بتستاهل خير... روح ربنا يلعنك ويلعن ابو امك وكل الاهل والاصحاب ومن جاورهم والعاقبة عندكم في المسرات ... Laughing Very Happy Suspect Very Happy
wd.alshreef99
مشرف المنتدي
مشرف المنتدي
wd.alshreef99

دعوه للضحك Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعوه للضحك   دعوه للضحك Emptyالثلاثاء ديسمبر 08, 2009 6:37 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الغالي / صالح
كل عام وانت بخير والحمدلله علي سلاتمك ورجوعك علي المنتدي
والموضوع ضحكني شديد في واحد سعودي قال لي انت مره عقلك
راح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد جعفر
عضو فعال
عضو فعال
محمد جعفر

دعوه للضحك Empty
مُساهمةموضوع: مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورررررررررررررررر   دعوه للضحك Emptyالثلاثاء ديسمبر 08, 2009 7:00 pm

مشكوووووووووووووووووووووووور يا ابوالصلح على الضحكة الجميلة
طولت كتير شنو الحاصل
المرة ما تقطع ....وفي انتظار جديدك
مع خالص تحياتي....
نسمة وفاء
عضو فعال
عضو فعال
نسمة وفاء

دعوه للضحك Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعوه للضحك   دعوه للضحك Emptyالأربعاء ديسمبر 09, 2009 12:43 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله صاحبك دا انا لوشفتو حبكي من الضحك في وشو هههههههههههههههه

والله ماشاء الله مية مية

وجعتا بطنا
صالح دنقلاوي
عضو فعال
عضو فعال
صالح دنقلاوي

دعوه للضحك Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعوه للضحك   دعوه للضحك Emptyالأربعاء ديسمبر 09, 2009 7:21 pm

lمشكورين علي المرور وانشاء الله مافي غيابات تاني $$$$$$$$$$

دعوه للضحك